Advertisement

ليونيل ميسي افتارات ميسي / هدف رائع من ليونيل ميسي fiffa19 - YouTube / أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يوقع عقدا جديدا مع برشلونة وأضاف البيان، أنه « أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة.

ليونيل ميسي افتارات ميسي / هدف رائع من ليونيل ميسي fiffa19 - YouTube / أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يوقع عقدا جديدا مع برشلونة وأضاف البيان، أنه « أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة.. سان جيرمان يجهز خطة مالية لضم ميسي. وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي. هذه المباراة لن ينساها اي برشلوني بسبب ليونيل ميسي. وكان برشلونة قد قام مباشرة بعد نشره البيان، الذي أعلن فيه عن نهاية تجربة النجم الأرجنتيني مع الفريق، بحذف اسم و صورة ليونيل ميسي من موقعه الرسمي. بعد رحيله رسميا عن البارصا.

هذه المباراة لن ينساها اي برشلوني بسبب ليونيل ميسي. وبعد رحيل ميسي رسميا عن برشلونة فإن اللاعب يقترب بقوة من الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأنه النادي الوحيد الذي لديه القدرة على دفع راتب ميسي السنوي، ويأتي بعده مانشستر سيتي الإنجليزي. أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، أن لاعبه الأسطوري ليونيل ميسي سيغادر الفريق، مشيرا إلى وجود عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة تجديد العقد. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي. سان جيرمان يجهز خطة مالية لضم ميسي.

بداية موسم ضعيف لقائد برشلونة "ميسي" والسبب؟!
بداية موسم ضعيف لقائد برشلونة "ميسي" والسبب؟! from thegazapost.com
ونشر برشلونة بيانا أكد فيه رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي بعد فشل مفاوضات التجديد. وأضافت الصحيفة أن الفريق الذي يمثل ميسي اتصل بسان جيرمان حول انتقال محتمل للاعب الأرجنتيني إلى نادي العاصمة الفرنسية. وكان برشلونة قد قام مباشرة بعد نشره البيان، الذي أعلن فيه عن نهاية تجربة النجم الأرجنتيني مع الفريق، بحذف اسم و صورة ليونيل ميسي من موقعه الرسمي. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم المباراة. وعن أيّ لحظة نتحدث هنا؟ عن اللحظة التي أُعلن فيها رسمياً رحيلُ ليونيل ميسي عن برشلونة. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. أفادت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في حالة صدمة، بعد بيان ناديه، ووفقًا لمصادر مقربة من قائد برشلونة السابق، وفي الوقت الحالي ميسي ليس لديه أي خطط لإبداء أي رد فعل علني.

نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في برشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهائي.

أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، أن لاعبه الأسطوري ليونيل ميسي سيغادر الفريق، مشيرا إلى وجود عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة تجديد العقد. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. ميسي في لقاء سابق ضد باريس سان جيرمان. ويذكر أن عقد ميسي السابق مع برشلونة انتهى في 30 حزيران الماضي. ونشر برشلونة بيانا أكد فيه رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي بعد فشل مفاوضات التجديد. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي. ليونيل ميسي أصبح حرا بعد انتهاء مدة عقده مع برشلونة. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. وقال برشلونة في بيان الطرفان. الطرفان يأسفان جدا لأن رغبات اللاعب كما النادي لم. أفادت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في حالة صدمة، بعد بيان ناديه، ووفقًا لمصادر مقربة من قائد برشلونة السابق، وفي الوقت الحالي ميسي ليس لديه أي خطط لإبداء أي رد فعل علني. حصد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي جائزة هداف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي برصيد 12 هدفًا، متفوقًا بذلك على روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الذي جاء في المركز الثاني بأربعة أهداف، أما الهداف التاريخي لدوري الأبطال كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي.

ونشر برشلونة بيانا أكد فيه رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي بعد فشل مفاوضات التجديد. ليونيل ميسي أصبح حرا بعد انتهاء مدة عقده مع برشلونة. ويذكر أن عقد ميسي السابق مع برشلونة انتهى في 30 حزيران الماضي. سان جيرمان يجهز خطة مالية لضم ميسي. ميسي في لقاء سابق ضد باريس سان جيرمان.

رد فعل غير متوقع من ميسي بعدما علم باستقالة رئيس النادي ...
رد فعل غير متوقع من ميسي بعدما علم باستقالة رئيس النادي ... from ye-voice.com
كل ذلك لا يعني أن برشلونة كان. ميسي في لقاء سابق ضد باريس سان جيرمان. ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي. وقال برشلونة في بيان الطرفان يشعران بالأسف الشديد لعدم تحقيق ما كان يرغب فيه اللاعب. ولكن من أجل حل الأزمة المالية كان يتعين على ميسي تخفيض 80 أو حتى 90% من راتبه كي يجدد تعاقده. وعن أيّ لحظة نتحدث هنا؟ عن اللحظة التي أُعلن فيها رسمياً رحيلُ ليونيل ميسي عن برشلونة. وستنتهي بالتالي شراكة دامت أكثر من 20 عاما بين الطرفين.

لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة الإسباني.

وأضاف الموقع بأن ليونيل ميسي سيوقع على عقده الجديد مع برشلونة مساء اليوم الخميس لمدة خمس سنوات، مع وجود بنداً في عقد ميسي يتيح له الرحيل صيف عام 2023 بدون دفع الشرط الجزائي. أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن انتهاء مسيرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي. الرئيس (خوان لابورتا) كان واضحا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالي لا. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم المباراة. ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق. سان جيرمان يجهز خطة مالية لضم ميسي. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. أعلن برشلونة الاسباني عبر موقعه الرسمي أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر حول المسألة المالية. وجاء في البيان: على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. أعلن برشلونة الإسباني، يوم الخميس، مغادرة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صفوف الفريق، بعد 21 عاما قضاها اللاعب في النادي. وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي. #kingdom_of_football●◄ليونيل ميسي 2020 | مهارات &واهداف افضل لاعب في العالم 2020.!!#اللهم_صل_وسلم_على_سيدنا_محمد_اتمنى دعمنا بالاشتراك وتفعيل زر.

حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة مدوية وهي رفض ميسي تجديد تعاقده مع فريق. يتناول الوثائقي مسيرة (ليونيل ميسي) الكُروية منذ صغره وحتى بزوغه كنجمٍ في عالم كرة القدم، حيث يستعرض لنا كيف بدأ ثم يقوم باستعراض مسيرة (ميسي) مع نادي (برشلونة) ومعاناته المستمرة مع الإصابة، والإنجازات التي حققها مع النادي وإنجازاته الشخصية. لن يوقع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم وستنتهي بالتالي شراكة دامت اكثر من 20 عاما بين الطرفين كما اعلن النادي الكاتالوني واضاف البيان امام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق. أعلن برشلونة الاسباني عبر موقعه الرسمي أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر حول المسألة المالية.

مهارات ليونيل ميسي 💢🔥 - YouTube
مهارات ليونيل ميسي 💢🔥 - YouTube from i.ytimg.com
كل ذلك لا يعني أن برشلونة كان. #kingdom_of_football●◄ليونيل ميسي 2020 | مهارات &واهداف افضل لاعب في العالم 2020.!!#اللهم_صل_وسلم_على_سيدنا_محمد_اتمنى دعمنا بالاشتراك وتفعيل زر. كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة مدوية وهي رفض ميسي تجديد تعاقده مع فريق. لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة الإسباني. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يوقع عقدا جديدا مع برشلونة وأضاف البيان، أنه « أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. ليونيل ميسي أصبح حرا بعد انتهاء مدة عقده مع برشلونة. وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي.

وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي.

لن يوقع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم وستنتهي بالتالي شراكة دامت اكثر من 20 عاما بين الطرفين كما اعلن النادي الكاتالوني واضاف البيان امام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. ويمكن لميسي الانتقال إلى أي نادٍ يريده مجانا في الأيام المقبلة بعد انتهاء عقده مع برشلونة. وأضافت الصحيفة أن الفريق الذي يمثل ميسي اتصل بسان جيرمان حول انتقال محتمل للاعب الأرجنتيني إلى نادي العاصمة الفرنسية. وأضاف الموقع بأن ليونيل ميسي سيوقع على عقده الجديد مع برشلونة مساء اليوم الخميس لمدة خمس سنوات، مع وجود بنداً في عقد ميسي يتيح له الرحيل صيف عام 2023 بدون دفع الشرط الجزائي. وبهذا تنتهي رحلة ليونيل ميسي رفقة برشلونة التي دامت 21 عاما، قاد خلالها النجم الأرجنتيني النادي إلى تحقيق عديد الإنجازات التاريخية على المستوى المحلي والقاري. أما حول إعلان برشلونة أن ليونيل ميسي لن يستمر مع الفريق، قال غوارديولا: لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم وستنتهي بالتالي شراكة دامت أكثر من 20 عاما بين الطرفين كما أعلن النادي الكاتالوني وأضاف البيان أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. سان جيرمان يجهز خطة مالية لضم ميسي. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. ميسي بالفعل كان قد وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50% كي يبقى مع ناديه الذي جاء إليه شابا يافعا ولم يرتد قميص غيره أبدا. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي. ونشر برشلونة بيانا أكد فيه رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي بعد فشل مفاوضات التجديد. بدا أن الأمر سينتهي بصورة جيدة بالاستمرار في برشلونة، ولكن الأمر كان مفاجأة للجميع ولي بالطبع.

لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم وستنتهي بالتالي شراكة دامت أكثر من 20 عاما بين الطرفين كما أعلن النادي الكاتالوني وأضاف البيان أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة ليونيل ميسي. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد.

Posting Komentar

0 Komentar